لماذا نحن

لماذا نحن

تعتبر شركة اكسيكيتف لونج من الشركات التي تتحدى السوق التقليدي في مجال الخدمات المكتبية، وذلك من خلال تقديم مكاتب راقية مجهّزة لنخبة من الرياديين وأرباب الصناعات ورجال الأعمال.

منذ الأيام الأولى لتأسيسها، لم تكن الغاية من وراء شركة اكسيكيتف لونج هو مجرد مكاتب فاخرة مجهّزة، وإنما كان هدفنا هو تقديم خدمة قيّمة للمجتمع واضعين نصب أعيننا رؤية ٢٠٢١ لجعل دبي مركزاً عالمياً لريادة الأعمال. لذلك عقدنا العزم لنقدم نموذجاً لا يتوقف عند مجرد النجاح، وإنما يتجاوزه نحو النهوض بإنجازات كل عميل من عملاءنا.

لقد قمنا بمخالفة النمط السائد في السوق وذلك من خلال تقديمنا لمساحات متميزة من المكاتب المجهّزة التي تجمع بين الرقي والأسعار المعقولة في الآن ذاته. لذلك فنحن ملتزمون دوماً بتقديم أفضل الخدمات الاحترافية ضمن بيئة عمل مثالية في مقابل تكلفة معقولة. لا داعي بعد اليوم للقلق من النفقات العامة الباهظة أو الالتزامات طويلة الأمد، لأن باقاتنا الشاملة قد تم تصميمها خصيصاً لكي تجنبك أرق التفكير في هذه الأمور.

يتلاقى في اكسيكيتف لونج عالم الأعمال مع أسلوب الحياة الفريد، لكي يقدم لك بيئة عمل تجمع بين الفخامة والتوفير، مانحة الفرصة لذوي الميول المشتركة لكي يتمكنوا من اللقاء والتعاون في سبيل نجاح أعمالهم.

Business Offices For Rent
The Executive Lounge Business Center

قيمنا

النزاهة: نحن صادقون ومباشرة ونحاول دائما أن نفعل الشيء الصحيح.

القيادة: نحن ملتزمون التزاما عميقا بتحقيق قيادات القيادة، وليس فقط تبني التغيير ولكن يقودها.

الملكية: نحن نقبل أكونتابيليتي الشخصية لتلبية متطلبات العمل، وتحسين عملياتنا ومساعدة مجتمعنا على تحسين فعاليتها.

الثقة: نحن نحترم جميع أصحاب المصلحة ونعاملهم كما نريد أن يتم معاملتهم.

العاطفة: لدينا جميعا شغف للفوز كفريق واحد. من خلال التعاطف، ونحن نساعد بعضنا البعض لديها رحلة ناجحة.

هدفنا

من خلال تواجدها في دبي -أحد أكثر المدن ديناميكية في العالم- تطمح شركة اكسيكيتف لونج للمساهمة في صياغة مستقبل المشهد الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مساندة أصحاب الأعمال الحرة والشركات الناشئة ورواد الأعمال بالإضافة لمؤسسات دعم مشاريع الشباب وشركات المناطق الحرة، وذلك بغية تعزيز إبداعهم وتحقيق أهدافهم التجارية ومنحهم المزيد من الكفاءة أثناء عملية نموهم.

اكسيكيتف لونج

تعتبر شركة اكسيكيتف لونج من الشركات التي تتحدى السوق التقليدي في مجال الخدمات المكتبية، وذلك من خلال تقديم مكاتب راقية مجهّزة لنخبة من الرياديين وأرباب الصناعات ورجال الأعمال.

التعاون الفعال

إن سر نجاحنا في شركة اكسيكيتف لونج يكمن في عنايتنا بجعل عملية التعاون أكثر فعالية. وذلك من خلال دمج الأعضاء بمختلف أشكال الدعم باستخدام التمهيد الذي يناسب خصوصية كل منهم، تخصيص برامج الشبكات، الأدوات المكتبية الفاخرة، الترفيه والعطاء.

جميع هذه العوامل سوف تمنح أعمالك أضعافاً مضاعفة من فرص النمو السريع من خلال إمكانية الوصول الفوري لشبكات العلاقات المناسبة، ناهيك عن فرص التعرف على العملاء الجدد الذين يمكن أن تلتقي بهم في أروقة شركة اكسيكيتف لونج. سوف تجد نفسك محاطاً باستمرار بمجموعة من أصحاب الأعمال المتميزين، حيث لن يتوقف دورهم فقط على دعم فريقك وحسب، وإنما يتعدى ذلك إلى إعطاءك المزيد من الإمكانيات لتوسعة أعمالك، وسوف تستشعر أهمية مجتمعك الجديد سواء أكان ذلك عند حاجتك للاستشارة، أو انتظارك لتلقي إفادة بخصوص ذلك العرض الذي أرسلته مؤخراً، أو حتى رغبتك بالاستمتاع بفنجان من القهوة بعد يوم شاق من العمل.